منتديـــــــات احلام عمرنا

كل جديد معنا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أيمن منصورإعادة تجهيز نجوم الزمالك..بدنياًبرنامج خاص ل"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمودالجوهرى

avatar

عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 15/03/2007

مُساهمةموضوع: أيمن منصورإعادة تجهيز نجوم الزمالك..بدنياًبرنامج خاص ل"   الأربعاء مارس 21, 2007 7:21 am

أيمن منصور
إعادة تجهيز نجوم الزمالك..بدنياً
برنامج خاص ل"حازم إمام" .. وهنري ميشيل المسئول الأول والأخير





أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك أن تشكيل الجهاز الفني الحالي لفريف الكرة بقيادة الفرنسي هنري ميشيل لن يطرأ عليه أي تعديل سواء بالاضافة أو الحذف حتي نهاية الموسم بناء علي رغبة المدرب الفرنسي.
أكد مصدر مسئول داخل مجلس الإدارة أن ما تردد عن تعيين أشخاص جدد بعد استبعاد محمود سعد والاتفاق مع أيمن منصور. وذلك بعد أن تردد عن أنباء بعودة أحمد رمزي كمدرب عام.
أضاف أن هنري ميشيل اجتمع مع أيمن منصور وأبدي ميشيل ارتياحه خلال أول اجتماع لأيمن وقال يكفي إنه مبتسم ومتفهم لطبيعة عمله ودوره سواء الإداري أو الفني.. تحدث المدرب الفرنسي للاعبين قبل بدء المران قائلاً: إنني المسئول الأول وقد رحل محمود سعد وانتهت هذه المرحلة ودعونا نبدأ مرحلة جديدة قائمة علي الاحترام المتبادل بين الطرفين قاصداً الجهاز الفني من جانب واللاعبين من جانب آخر.
أما أيمن منصور فقد أكد ان الاتصالات التي أجراها معه ممدوح عباس رئيس النادي كانت للعمل كمدرب عام وقائم بأعمال مدير الكرة.
أضاف أن هذا لا يعني التدخل في عمل هنري ميشيل من قريب أو بعيد فهو قائد الجهاز الفني ولابد أن ننفذ ما يريده ورأيي استشاري اذا أراده لأنه يجب أن يكون رقم 2 قبل رقم واحد.
عن الفترة القادمة قال: إن الفريق في الغالب لن يخوض أي مباريات ودية حتي موعد مباراته مع المقاولون العرب في الدوري العام بعد ثمانية أيام ولم يطلب هنري ميشيل اقامة أي لقاءات.. بالنسبة للتدريبات البدنية الشاقة خلال فترة توقف الدوري حالياً قال أيمن منصور إنها مطلوبة لبعض اللاعبين العائدين من الاصابات ومطلوب تجهيزهم مثل حازم إمام بينما هناك لاعبون لا يحتاجون لأي تأهيل بدني مثل علاء عبدالغني فلم يخض هذه التدريبات فالمدرب الفرنسي لومير المتخصص في الأحمال البدنية يعرف عمله جيداً.
كان التدريب قد شهد جزءاً علي أنغام الموسيقي حيث حدد مقطوعة موسيقية لكل لاعب يجري خلالها مسافة محددة يقطعها في زمن بعينه وقد نال هذا التدريب اقبالاً من اللاعبين ولم يشعروا بالجهد البدني الكبير الذي بذلوه خاصة الشباب الصاعدين وعلي رأسهم المهاجم الواعد حسام أسامة.. علي جانب آخر يخضع مجدي عطوة لاعب خط وسط الفريق لكشف طبي شامل بعد أن اشتكي أكثر من مرة من أعراض مرضية مختلفة وأكد الدكتور محمد صبري أبو علم عضو مجلس الإدارة أن مجدي عطوة يحتاج لفحوصات طبية شاملة للاطمئنان علي صحته.. قد انتظم في المران جميع اللاعبين باستثناء كل من عبدالواحد السيد وعمرو زكي لوجودهما في صفوف المنتخب الوطني وشيكابالا لانضمامه للمنتخب الأوليمبي ويوسف حمدي وتامر عبدالوهاب لانضمامهما لمعسكر المنتخب العسكري.
علي جانب آخر علمت "المساء" أن هنري ميشيل لم يجدد تعاقده حتي الآن. ولم يتحدث مع مجلس الإدارة من قريب أو بعيد في أمر التجديد ولم يفاتحه رئيس النادي حتي الآن في التجديد منتظراً انتهاء الفترة الحالية


مع تحيات


محمود الجوهرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أيمن منصورإعادة تجهيز نجوم الزمالك..بدنياًبرنامج خاص ل"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحليل مقالة فلسفية "طريقة الإستقصاء بالوضع
» "دعوة إلى دين الإسلام بين القبائل ا" 2/1
» رائعة من روائع نزار قباني "مرثية بلقيس"
» "ملتقى ربيع إداوسملال الاول"
» "اقبال متزايد لليهود على منتوج الترونج بضواحي تارودانت"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــات احلام عمرنا :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: