منتديـــــــات احلام عمرنا

كل جديد معنا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 طارق السعيد: لن أتنازل عن حقي للزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمودالجوهرى

avatar

عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 15/03/2007

مُساهمةموضوع: طارق السعيد: لن أتنازل عن حقي للزمالك   الجمعة مارس 23, 2007 5:42 am

طارق السعيد: لن أتنازل عن حقي للزمالك









</IMG>



طارق يهنئ شادي بهدفه في مرمي هيلاندرز ومن خلفهما متعب


حصل طارق السعيد ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي علي وعد من اللواء محمد علي، رئيس لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة بالوقوف إلي جانبه في أزمته مع ناديه السابق «الزمالك» والذي يطالبه بالحصول علي باقي مستحقاته المالية، والبالغة ٢٣٧ ألف جنيه.
وكشف السعيد عن أن رئيس لجنة شؤون اللاعبين أكد أحقيته في الحصول علي المبلغ، وأشار إلي أنه تلقي وعداً من محمد علي بخصم المبلغ من أي مستحقات مالية للزمالك ستدخل خزينته عن طريق اتحاد الكرة، وذلك في حال مماطلة مسؤولي النادي في دفع المبلغ بصورة ودية.
ورفض اللاعب التنازل عن مستحقاته المالية باعتبارها حقه الشرعي.
وأبدي السعيد استياءه الشديد مما يتردد عن أنه السبب في إصابة زملائه اللاعبين خلال التدريبات الجماعية بسبب حماسه الزائد، مشيراً إلي أن كل ما يتردد في هذا الشأن عار تماماً من الصحة، وقال: أنا لست «جزاراً» حتي أتسبب في إيذاء زملائي الذين أكن لهم كل الاحترام، نظراً لكوننا نسير في مركب واحد، كما أن أي غيابات عن الفريق ستؤثر سلباً علي المسيرة.
أضاف: إن الحماس مطلوب في التدريبات، لكن بالشكل الذي لا يضر بالآخرين وحتي نخرج بأكبر استفادة.
وقالك إن مانويل جوزيه المدير الفني يقوم بتحفيزنا خلال التدريبات عن طريق بث روح المنافسة، ويحرص علي اختيار العناصر الأساسية في كل مباراة رسمية وفقاً لمستوي اللاعبين في التدريبات.
وأبدي السعيد سعادته بثقة الجهاز الفني فيه، عن طريق إشراكه بصفة مستمرة في المباريات الرسمية منذ انتقاله رسمياً للنادي، بالرغم من النقد الذي تعرض له عقب توقيعه العقد، وقال: رفضت الاستسلام لنقد المشككين حتي لا يتشتت ذهني، وهو ما ساعدني علي الظهور بمستوي طيب في المباريات، رددت من خلاله علي المشككين.
وأرجع طارق سبب انسجامه سريعاً مع الفريق لوقوف الجهاز الفني بجواره، فضلاً عن مساندة زملائه.
وتمني أن يواصل نجاحه مع الفريق حتي يثبت للجميع أحقيته في ارتداء الفانلة الحمراء.
وحول مساعي الجهاز الفني للتعاقد مع ظهير أيسر جديد بداية من الموسم المقبل. قال طارق السعيد إن مسألة تدعيم الفريق بعناصر جديدة حق مشروع للجهاز الفني، حتي تستمر المسيرة القوية في الفترة المقبلة، فضلاً عن مشاركة الفريق في أكثر من بطولة، وأضاف قائلاً: أهلا بأي لاعب جديد سيكون إضافة لصالح الفريق.
وأكد السعيد أن دوره كلاعب في الفريق يلزمه بالاجتهاد في التدريبات والحفاظ علي مستواه، أما مسألة المشاركة فهي حق للجهاز الفني.
وعبر طارق عن سعادته لتخطي الفريق دور الـ ٣٢ ببطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي بعد الفوز علي هيلاندرز بطل زيمبابوي بهدفين للا شيء، والصعود إلي دور الـ ١٦ وقال إنها الخطوة الأولي للفريق نحو رحلة الدفاع عن اللقب الذي انتزعه الفريق في الموسم الماضي، واعترف بصعوبة المواجهة مع صن دوانز بطل جنوب أفريقيا نظراً لامتلاك المنافس مجموعة متميزة من اللاعبين الذين نجحوا في تقديم عروض قوية خلال الفترة الماضية.
وأكد ثقته في قدرة زملائه علي تخطي دور الـ١٦ والوصول للمحطة الأخيرة. وتمني طارق السعيد المشاركة في مباراة برشلونة الإسباني المقررة يوم ٢٤ أبريل المقبل. لأهمية المناسبة، حيث تتواكب مع احتفالات النادي بمرور مائة عام علي إنشائه، وشدد السعيد علي رغبته وزملائه في تحقيق الفوز علي نجوم برشلونة لإسعاد الجماهير الأهلاوية

مع تحيات

محمود الجوهرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طارق السعيد: لن أتنازل عن حقي للزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــات احلام عمرنا :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: