منتديـــــــات احلام عمرنا

كل جديد معنا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تقرير الطبيب يكشف حقيقة إصابة أبوتريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمودالجوهرى

avatar

عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 15/03/2007

مُساهمةموضوع: تقرير الطبيب يكشف حقيقة إصابة أبوتريكة   الجمعة مارس 23, 2007 5:47 am

تقرير الطبيب يكشف حقيقة إصابة أبوتريكة

كتب محمد الشرقاوي ٢٣/٣/٢٠٠٧







</IMG>



ابو تريكة


تنظر لجنة الكرة في اجتماعها اليوم «الجمعة» تقرير الطبيب الألماني حول حالة محمد أبوتريكة والذي سيقدمه لها إيهاب علي الذي رافق اللاعب في رحلته إلي ألمانيا للوقوف علي حالته ومعرفة السبب وراء الام الحوض التي ظل يعاني منها طوال الفترة الماضية والتي أبعدته عن مباريات فريقه لمدة شهرين.
وسيرفق إيهاب علي بالتقرير الألماني كل الأشعة والفحوصات التي أجراها علي اللاعب قبل السفر لألمانيا حتي يطلع عليها مسؤولو اللجنة لتبرئة ساحته من الاتهامات التي طالته مؤخراً حول عدم تأهيله للاعب بالشكل المناسب، والتسبب في تأخر عودته للملاعب. وعلمت «المصري اليوم» أن إيهاب علي أوضح في تقريره أن حالة اللاعب طبيعية للغاية وأنه لا يعاني من إصابة جسيمة.
ووفقاً لمصدر مطلع فإن مخاوف شديدة قد ساورت مسؤولي اللجنة بأن تكون مشكلة اللاعب نفسية في المقام الأول لرفض كل العروض الخارجية التي تلقاها مؤخراً للاحتراف الخارجي.
أضاف المصدر أن أبوتريكة يتكتم علي عرض احتراف أوروبي سيصل إدارة النادي بعد نهاية الموسم وأنه يأمل في الموافقة عليه، خصوصاً أنه يرغب في خوض تجرية الاحتراف الخارجي. واعترف بأن اللاعب يمر بالفعل بحالة نفسية سيئة منذ رفض احترافه بنادي ريدينج الإنجليزي، حيث كان يمني نفسه بخوض التجربة، خصوصاً أنه يعتقد أنه أدي كل ما عليه للفريق منذ انتقاله إليه من نادي الترسانة.
يذكر أن كل زملاء اللاعب قد لاحظوا تغير حالته المزاجية بعد رفض احترافه وأنه لم يكن طوال الفترة الماضية في حالته الطبيعية.

مع تحيات

محمود الجوهرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير الطبيب يكشف حقيقة إصابة أبوتريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــات احلام عمرنا :: منتديات الرياضة :: قسم كرة القدم العربية-
انتقل الى: